3abasia

خــــــــــاص بـــــحــي الــــــــــــوايـلـى
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محدث .. ماجد عبد الله يودع الملاعب بانتصار تاريخي للنصر على الريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nona

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 805
العمر : 34
المنطقة : الدمراداش
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: محدث .. ماجد عبد الله يودع الملاعب بانتصار تاريخي للنصر على الريال   الأربعاء 21 مايو 2008 - 7:27

محدث .. ماجد عبد الله يودع الملاعب بانتصار تاريخي للنصر على الريال



ملخص ودع أسطورة الملاعب السعودية اللاعب ماجد أحمد عبد الله الملاعب في مباراة اعتزال أقل ما يقال عنها بأنها تاريخية في كل شيء وذلك بعد أن حقق مع ناديه السابق النصر فوزا تاريخيا على ريال مدريد
كتب: محمد جبريل – ودع أسطورة الملاعب السعودية اللاعب ماجد أحمد عبد الله الملاعب في مباراة اعتزال أقل ما يقال عنها بأنها تاريخية في كل شيء وذلك بعد أن حقق مع ناديه السابق النصر فوزا تاريخيا على ريال مدريد بطل الليجا الأسبانية للموسم الثاني على التوالي.

تميزت المباراة بأجواء احتفالية رائعة تضاهي حفل افتتاح كبرى البطولات من حيث التنظيم والحضور الجماهيري والحفاوة والتكريم الذي استقبله اللاعب الأسطورة من الجميع بداية من الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء وانتهاء بلاعبي ريال مدريد أنفسهم.

وقد شارك في مع فريق النصر نخبة من نجوم الكرة السعودية والعربية منهم النجم المصري حسني عبد ربه والعراقي نشأت كرم ونجم الأهلي السعودي مالك معاذ.

فبعد شوط أول سلبي، تقدم الريال بهدف أكثر من رائع للهولندي ارين روبن في الدقيقة 49 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت إلي الزاوية اليمني لمحمد الدعيع.

ولكن رد النصر جاء سريعا في الدقيقة 53 عن طريق مالك معاذ الذي أدرك هدف التعادل بعدما انفرد بالمرمي الاسباني ووضع الكرة في الشباك بسهولة.

بعدها بدقيقتين، أضاف العراقي نشأت أكرم الهدف الثاني من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد ليتقدم العالمي للمرة الأولي في المباراة.

وفي الدقيقة 61 أضاف سعود كريري الهدف الثالث من ضربة راسية متقنة من داخل منطقة الجزاء. ثم انهي مالك معاذ مهرجان أهداف العالمي بإحرازه الهدف الرابع لفريقه والثاني له من متابعة جيدة للكرة داخل منطقة الست ياردات.

_________________

ابن الصحراء زيزو

خليك معايا .. أنا مش هاسيبك مره تانيه مهما كان

خليك معايا .. انا مش هاكرر غلطتى وياك زمااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محدث .. ماجد عبد الله يودع الملاعب بانتصار تاريخي للنصر على الريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
3abasia :: المصطبة-
انتقل الى: